اخبار الزمالك اليوم

مصطفى محمد يحتفل بحسم الزمالك للمركز الثاني بالدوري على طريقته الخاصة- صورة

نشر مصطفى محمد مهاجم الزمالك عبر حسابة الشخصى على “إنستجرام” صورة خلال قيادته “لانش” داخل البحر بعد الفوز على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحسم وصافة الدوري في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة في ختام الجولة الأخيرة.

وحقق الزمالك فوزًا هاما على الإسماعيلى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

ويكون ذلك دافعًا قويًا لدى اللاعبين قبل مباراتهم المرتقبة أمام الرجاء المغربى، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، التى ستجمع بينهما الأحد المقبل، بعدما تم تأجيل اللقاء بسبب تفشى حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف الفريق المغربى، ومنعه من السفر إلى القاهرة، الأسبوع الماضى، وذلك عقب فوز الأبيض عليه بهدف دون رد، فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول للقاء في الدقيقة 11 من عمر المباراة بعد تمريرة مميزة من طارق حامد، قبل أن ينجح كاسونجو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24، واختتم النجم المغربي أشرف بن شرقي ثلاثية الزمالك في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح وجيه عبد الحكيم فى تسجيل هدف الإسماعيلي في الدقيقة 84 في نهاية اللقاء.

وبهذا الفوز ضمن الزمالك حسم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 71 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 21 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وهزم فى 5 مباريات، فيما سجل 50هدفًا واستقبل 27 هدفًا.

وقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو إستئناف التدريبات الجماعية للفريق غدًا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الرجاء.

 

 

الوسوم
إغلاق