اخبار الزمالك اليوم

مران الزمالك| بشرى سارة للجهاز الفني للزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربي

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في ذهاب الدوري قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتى تقام في المغرب، الأحد القادم، على أن يقام لقاء العودة في مصر يوم 24 من الشهر الجاري

وتلقى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بشرى سارة إستعدادًا لمواجهة الرجاء، وذلك بعد التأكد من جاهزية محمود علاء وحازم إمام بعد إجتياز الإختبارات الطبية لهم.

حيث اطمئن الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتشيكو على جاهزية الثنائي محمود علاء وحازم إمام لمباراة الرجاء المغربي.

يأتي ذلك بعدما اجتاز الثنائي الفحص الطبي ومشاركتهم في التدريبات اليوم بشكل طبيعي وبات الثنائي لائقا من الناحية الطبية لمباراة الأحد المقبل.

وعلم “زمالك نيوز” أن ثنائي الزمالك محمود علاء و حازم إمام تأكد جاهزيتهم لمباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و أكد مصدر لـ زمالك نيوز أن الثنائي جاهزان لموقعة الرجاء ، بعد أداء التدريبات التأهيلية و الشفاء من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً ، و تم عمل إختبار طبي للثنائي، و تم إجتيار الإختبار بنجاح على هامش مران الفريق اليوم

ويلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي في المباراة المرتقبة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا و المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل 18 أكتوبر ، على ملعب محمد الخامس بـ مدينة الدار البيضاء.

و تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، الثامنة بتوقيت المغرب ، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، و يتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات ( بي إن سبورتس )

الوسوم
إغلاق