اخبار الزمالك اليوم

عاجل | تقرير مغربي يكشف عن القرار النهائي لـ أحمد أحمد بشأن مباراة الزمالك و الرجاء

كشف موقع “شوف سبور” المغربي أن رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد رفض أمس تأجيل لقاء الزمالك والرجاء الرياضي ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتشبث بموقفه.

و أكد الموقع المغربي منذ قليل ، أن احمد احمد تراجع عن القرار اليوم بعد ما تأكد له أن الأمر يتعلق بقرار وزارتي الداخلية والصحة وهما وزارتان لهما علاقة بملف فيروس كورونا المستجد .

و أضاف التقرير أن الرجل الأول بالكاف اضطر الى تغيير موقفه بعد ما تأكد من قوة الأدلة التي اعتمدها فريق الرجاء الرياضي والتي عزز بها طلبه.

وفي السياق ذاته، كشف عبد المنعم شطة “نجم الأهلي السابق” عن موقفه فيما يحدث خلال الفترة الحالية بشأن أزمة مباراة الزمالك و الرجاء بعد صدور أنباء بتأجيل المباراة بسبب إصابة عدد من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا.

و قال عبد المنعم شطة في تصريحات إذاعية : انا مستاء للغاية مما يحدث حالياً في الكاف بشأن أزمة مباراة الزمالك و الرجاء ، و الكاف كان يجب أن يكون حاسماً في مثل هذه الأمور.

و تابع : نفوذ فوزي لجقع قوية داخل الكاف، و أعتقد أن المباراة سيتم تأجيلها ، بسبب التدخلات التي تحدث حالياً ، و أيضاً تصريحات مسئولي الزمالك بالموافقة على تأجيل المباراة فتح الباب لزيادة نسبة التأجيل.

 

الوسوم
إغلاق