اخبار الزمالك اليوم

شاهد رسالة محمد إبراهيم لـ عمر جابر بعد خسارة بيراميدز نهائي الكونفدرالية – صورة

حرص محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة والزمالك السابق، على دعم عمر جابر نجم بيراميدز وذلك بعد تعرضة لإصابة قوية في القدم أمام فريق نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

تعرض عمر جابر مدافع فريق نادي بيراميدز والمنتخب الوطني الأول، لشرخ في شظية القدم، بعدما خرج مصابا في مباراة الفريق أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخرج عمر جابر في نهاية الشوط الثاني من اللقاء بسبب اعتراض عنيف من جانب لاعب نهضة بركان بكر الهلالي ورغم عنف اللقطة لم يرها الحكم، قبل أن يراجعه حكم الفار ويؤكد ضرورة طرده من اللقاء.

ونشر “إبراهيم” عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة تجمعة بعمر جابر أثناء فترتة تواجدهم في نادي الزمالك، وكتب عليها قائلا :” الشفاء العاجل يأ أخي” ليقوم عمر جابر بالرد عليه بإستخدام إيموجي القلب في إشارة لسعادتة برسالة الدعم.

وأكد الجهاز الطبي لبيراميدز، أنه تم وضع قدم عمر جابر في جبيرة بسبب شرخ في شظية القدم، على أن يخضع لأشعة في القاهرة بعد عودة البعثة للقاهرة.

وفشل بيراميدز في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب “مولاي عبدالله” بمدينة الرباط المغربية.

الوسوم
إغلاق