اخبار الزمالك اليوم

رسميًا | حسام غالي يرحل عن الجونة ، و وجهته المقبلة “مفاجأة” | تعرف على التفاصيل

أكد حسام غالي “مدير الكرة في نادي الجونة” عن مباراة حرس الحدود المقبلة ستكون هي المباراة الأخيرة له مع الفريق.

وكتب حسام غالى على إنستجرام، “أحب أشكر خالد بشارة ونادر شوقى على منحي الفرصة أن أعمل مدير كرة بنادى الجونة لمدة سنة ونصف، تجربة استفدت منها واتعلمت كتير اجتهدنا وحاولنا بكل إخلاص نحقق حلم خالد بشارة أن يكون نادي الجونة في مكانة مميزة. إن شاء الله مباراة حرس الحدود هتكون آخر مباراة لي مع الفريق. أتمني التوفيق والنجاح الفترة القادمة لكل العاملين في منظومة نادي الجونة”.

و أكدت تقارير صحفية أن حسام غالي حصل على وعد من مجلس إدارة النادي الأهلي بـ تولي منصب مدير الكرة خلفاً لـ سيد عبد الحفيظ “مدير الكرة الحالي” عقب إنتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

و في السياق ذاته أكد بعض المقربين من نجم الاهلي السابق حسام غالي أنه يفكر و بقوة في خوض إنتخابات الأهلي المقبلة، و هو ما قد يمنعه من تولي منصب مدير الكرة خلفاً لـ سيد عبد الحفيظ.

و وفقاً لـ لائحة النادي الأهلي لا يجوز الترشح لإنتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي المقبلة ، و هو في منصب مدير الكرة، لذلك في حال إستقرار غالي على خوض الإنتخابات سيرفض تولي منصب مدير الكرة.

و في سياق أخر ، يلتقي في العاشرة من مساء اليوم فريق بيراميدز مع نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية و المقرر إقامتها على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالمغرب.

و يذكر أن جمهور النادي المصري البورسعيدي و مسئولي النادي ، يؤازرون بيراميدز بكل حماس ، من أجل الفوز باللقب الأفريقي مساء اليوم.

و تأتي مؤارزة جماهير و مسئولي المصري لـ فريق بيراميدز ، لأنه في حال حصول بيراميدز على البطولة الأفريقية سيحصل نادي المصري على مبلغ 4 مليون جنيه.

و يحصل المصري على 4 مليون جنيه ، نظير وجود شرط في عقد لاعب الفريق السابق و بيراميدز الحالي “إسلام عيسي” يقتضي بحصول المصري على مبلغ 4 مليون جنيه في حال فوز الفريق ببطولة قارية في ظل تواجد إسلام عيسي.

الوسوم
إغلاق