اخبار الزمالك اليوم

خاص| زمالك نيوز| الزمالك يكشف حقيقة تجديد عقد فرجاني ساسي

أكد مسئولو نادي الزمالك أن ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن حسم تجديد عقد فرجاني ساسي مع النادي غير صحيح.
وكانت بعض التقارير الإعلامية قد ذكرت أن الزمالك قام بتجديد عقد فرجاني ساسي مقابل مليون و700 ألف دولار في الموسم.

وعلم Zamalek.News أن ساسي لم يقوم بتجديد عقده حتى الأن مع الزمالك، وأن الأمر تم تأجيله إلى ما بعد الانتهاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسيعقد مسئولو الزمالك جلسة مع ساسي بعد نهاية مباريات البطولة الإفريقية من أجل التفاوض على تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم المقبل.

وكان الإعلامي محمد فاروق قد كشف إن مجلس إدارة نادي الزمالك انهى اتفاقه مع فرجاني ساسي على تجديد تعاقده مع الفريق مقابل مليون و 700 ألف دولار في الموسم.

وأضاف “فاروق” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “البريمو” أن عقد ساسي الجديد سيكون لمدة ثلاث مواسم على أن يتضمن شرط جزائى قيمته 3 مليون دولار ونصف في حال رغبة اللاعب فسخ تعاقدة

وأوضح أن الاتفاق على التجديد تم مع اللاعب مع مسئولى القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية على أن يتم توقيع العقد الجديد للاعب بعد نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق متصل يستعد نادى الزمالك لحسم المنافسة على المركز الثاني في الدوري حينما يواجه نظيره الإسماعيلي غدًا الإثنين ، في الجولة الأخيرة للدوري، للتفرغ بعدها لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدوري قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الأول من نوفمبر المقبل.

 

الوسوم
إغلاق