اخبار الزمالك اليوم

المصري يطلب ضم 4 لاعبين من نادي الزمالك في فترة الإنتقالات المقبلة

كشف محمد الخولي “نائب رئيس النادي المصري” أن إدارة النادي طلبت ضم 4 لاعبين من نادي الزمالك، في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

و أكد الخولي في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت أن المفاوضات مع الزمالك بدأت بالفعل و طلبنا ضم محمد عنتر و نفكر في ضم رزاق سيسيه أحمد رفعت و من الممكن التعاقد مع المدافع محمد عبد السلام.

و تسعى إدارة النادي المصري البورسعيدي في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل تلبية طلبات المدير الفني للفريق علي ماهر من أجل الإستعداد للموسم الجديد.

و من ناحية أخرى، قرر مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني ، عدم مشاركة أي فريق في أكثر من بطولة قارية في الموسم المقبل.

وجاء فرمان مسئولي اللجنة الخماسية ، أسوة بالموسم الحالي، حيث شارك الزمالك و الأهلي في مسابقة دوري أبطال  أفريقيا ، و شارك بيراميدز و المصري في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية ، و شارك الإسماعيلي في البطولة العربية.

وفي سياق أخر، كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن النادي تمسك بإقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فى شهر سبتمبر الماضي في ظل وجود حالات فيروس كورونا، مشيرًا إلي النادي الأهلي هو من طلب تأجيل اللقاءات حينها.

وقال “مرتضى” :”كان المفروض نصف النهائي الافريقي يتلعب في شهر 9 وأحمد أحمد كلمنا كلنا وقولتله مش موافق على التأجيل وكلم الكابتن محمود الخطيب وقاله مش موافق وكلم سالم الشامسي رئيس بيراميدز وقاله مش موافق وبعدها الخطيب غير كلامه وقال موافق”.

وأشار:”بقول اهو حياة وصحة أصغر لاعب في الأهلي المنافس بتاعي مش في الرجاء أهم من 100 بطولة دي الأخلاقيات اللي اتعلمناها”

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”كنت كل يوم بهاجم عمرو الجنايني من يوم ما وقع خلاص هو محتاج حد يطبطب عليه لانه اتغر بالشهرة والمال واياك شيطان المال والغرور والسلطة يركبك”

الوسوم
إغلاق