اخبار الزمالك اليوم

الرجاء المغربي يحدد موعد السفر للقاهرة إستعدادا لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا

يستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، والمقرر لها غدا الأحد على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وحدد فريق الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل موعدا للسفر إلى القاهرة استعدادا لمباراة العودة أمام الزمالك بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها ٢٤ أكتوبر الجاري.

وفي سياق متصل أسفر الإجتماع الفني على أن يرتدي لاعبو الزمالك الزي الأرزق بالكامل في مباراة الغد “الأحد” أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و من المقرر أن يقوم مراقب المباراة بتوجيه تعليمات لـ مسئولي الفريقين بتشديد الإجراءات الإحترازية على اللاعبين و المسئولين لمواجهه فيروس كورونا.

كشف المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” عن رأيه في مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، و المقرر إقامتها غدًا الأحد في التاسعة بتوقيت القاهرة.

و قال باتشيكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : لعبنا خمس مباريات في 15 يوماً ولاعبو فريقي يشعرون بالإجهاد، وآمل ألا ينعكس ذلك على هذه المباراة الهامة

و تابع : نواجه بطل المغرب الذي أهنئه على الفوز بلقب الدوري، سنظهر شخصيتنا وطموحنا لأن هدفنا هو الوصول للنهائي.

و أضاف : هي مباراة من شوطين وستحسم في الجزء الثاني وهو مباراة الإياب بالقاهرة ، و خوض لقاء الإياب بملعبنا يمنحنا أفضلية نظرية فقط.

الوسوم
إغلاق