اخبار الزمالك اليوم

إنفراجة في أزمة تجديد عقد حازم إمام مع الفريق | تعرف على التفاصيل

شهدت الساعات القليلة الماضية إنفراجة مالية في أزمة تجديد عقود حازم إمام “ظهير أيمن الفريق” نظراً لإنتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء يوم 31 أكتوبر الجاري.

و حصل حازم إمام على مقدم تعاقده بنسبة 35% ، و تقديم وعد للاعب بالحصول على 15% فور إنتهاء اللجنة المالية من فرز مستندات النادي.

و وقع اللاعب على عقود تجديده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين بدلاً من ثلاث مواسم ، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي 31 أكتوبر ، و سيتم توثيق عقود تجديد

و كانت هناك أزمة تواجه مسئولي نادي الزمالك و هي عدم القدرة على صرف مقدم التعاقد للاعب، بسبب وجود اللجنة المالية التي تفرز كافة الأوراق و المستندات الخاصة بأموال النادي، و عدم قدرة مجلس الإدارة في الوقت الحالي في صرف أي أموال إلا بعد إنتهاء عمل اللجنة.

وبحسب اللوائح، لا يحق لحازم إمام المشاركة مع الأبيض في مباراة الرجاء المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حال عدم تمديد عقده، في ظل انتهاء الموسم الحالي بشكل رسمي يوم 31 أكتوبر الجاري، بنهاية مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المجازفة بالثنائي محمود علاء وحازم إمام، بالمشاركة في مباراة الإسماعيلي المحدد لها غداً “الاثنين”، بالجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك خوفا من تفاقم إصابة الثنائي، وإراحتهما وتجهيزهما لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له الأول من نوفمبر المقبل.

وواصل الثنائي تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 

الوسوم
إغلاق