اخبار الزمالك اليوم

أول تعليق من مرتضى منصور بعد خسارة بيراميدز نهائي الكونفدرالية

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على خسارة فريق بيراميدز لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان في المغرب، مشيرًا إلى أن لاعبى بيراميدز لم يقدموا المستوى المطلوب منهم.

وقال “مرتضى” : “هاردلك لبيراميدز مكنش في حد واخد باله أن فيه فريق مصري كان عنده نهائي بطولة كبيرة، وببارك لنهضة بركان على البطولة”

وأشار:”واحد من بركان ضرب محمد فاروق لاعب بيراميدز ومختش حاجة، والهدف من دربكة مع إحترامي لنهضة بركان، وبيراميدز مكنش على المستوى وفيه لعيبة مميزة وفريق جامد”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” : “اللي شوفته فريق مش جامد المدرب اخطأ في التشكيل وهاردلك ليهم ومبروك للفريق المغربي”

وخسر نادي بيراميدز نهائى بطولة كأس الكونفدرالية أمام نظيره نهضة بركان بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ، على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالمغرب.

وسجل نهضة بركان هدفه عن طريق إيسوفو دايو، في الدقيقة 15 من أحداث الشوط الأول، بعد ارتباك في دفاع بيراميدز بعد ركلة حرة نفذها عمر النمساوي.

وتعرض لاعبو بيراميدز لظلم تحكيمى واضح خلال مجريات اللقاء من خلال تغاضى حكم اللقاء عن العديد من المخالفات التي ارتكبها لاعبي نهضة بركان في حق لاعبي بيراميدز.

واعترض لاعبو نادي بيراميدز على الحكم أليوم نيانت، حكم لقاء نهضة بركان، وجاء الاعتراض من جانب لاعبي نادي بيراميدز على “نيانت” بسبب تدخلات لاعبي نهضة بركان، وامتناعه عن إشهار البطاقات في وجه لاعبي الفريق المغربي.

الوسوم
إغلاق