اخبار الزمالك اليوم

أول تعليق من عبدالله جمعة بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي – صورة

علق ظهير أيسر نادي الزمالك، عبدالله جمعة، على إصابته خلال لقاء فريقه أمام الإسماعيلي الليلة، في الجولة الـ34 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي انتهت لمصلحة الأبيض بنتيجة 3-1.

وكتب عبدالله جمعة عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” عقب نهاية اللقاء : “نستودعك يا الله عاما جديدا لا نعلم خفاياه، لكننا نؤمن بأنك خير مدبر فأكتب لنا الخيرة في كل شيء”.

وغادر عبدالله جمعة، مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، وجاءت إصابة عبدالله جمعة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، وخضع اللاعب لفحص طبي أثبت عدم قدرته على استكمال المباراة.

وسيطر القلق على الجهاز الفني للزمالك بعد إصابة عبدالله جمعة، وذلك بسبب استعداد الفريق لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ومن جانبه كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن إصابة عبد الله جمعة عبارة عن شد خفيف فى العضلة الخلفية، وحالته مستقرة ولن تؤثر على فرصة لحاقة بمباراة الرجاء.

ونجح نادي الزمالك في تحقيق فوز هام على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

 

الوسوم
إغلاق