اخبار الزمالك اليوم

أمير مرتضى يكشف حقيقة تخصيص مكافآت خاصة للاعبي الزمالك للفوز على الرجاء المغربي

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على إمكانية تخصيص مكافآت خاصة للفريق في مواجهة الرجاء المغربي، المقرر لها بعد غد، الأحد، في ذهاب دور قبل النهائي من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

و قال  “أمير” :”نادي الزمالك يقدر لاعبيه جيدا فلا داعي للحديث عن حجم المكافآت خاصة إن المكافآت موضوعة بلائحة الفريق ويتم تطبيقها بشكل دوري واللاعبين هدفهم تخطي الرجاء والوصول للنهائي من أجل التتويج باللقب لذلك لا أفضل الحديث عن المكافآت خاصة إنها أمر تقديري للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي وسيكون ذلك بناءً على أحداث المباراة”.

وأضاف أمير في تصريحات صحفيه له: “في النهاية نعرف جيدا كيف نقوم بتقدير لاعبي الفريق خاصة إنهم يقدمون كل ما لديهم من أجل النادي”، وبذلك ستكون حجم المكافآت الخاصة للفريق الأبيض وفقا لرؤية رئيس نادي الزمالك وأحداث لقاء الرجاء في الذهاب قبل أن يقام لقاء الإياب فى القاهرة يوم 24 من شهر أكتوبر الجارى.

ومن جانبه أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اختيار مصر لاستضافة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما أجرى قرعة اليوم، الجمعة، في المغرب عن طريق سامسون أدامو مدير لجنة المسابقات بالكاف، على هامش اجتماعات اللجان هناك تزامنا مع نصف نهائي دوري الأبطال الذى يجمع الوداد ضد الأهلي غدا، ثم الرجاء والزمالك بعد غد على نفس الملعب في الدار البيضاء.

الوسوم
إغلاق