اخبار الزمالك اليوم

حسام الزناتي يكشف سر عدم إعلان الجولة الأخيره في الدوري !!

كشف حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات بإتحاد الكرة عن سبب عدم إعلان الإتحاد عن موعد الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين عن مواعيد المباريات المتبقية من بطولة الدوري ودور الـ16 من بطولة الكأس دون الإعلان عن موعد الجولة الأخيرة من الدوري.

ومن جانبه قال حسام الزناتي إن هناك عدة أسباب لعدم إعلان مواعيد الجولة الأخيرة، في مقدمتها الرغبة في إقامة المباريات التي تؤثر نتائجها في هبوط بعض الفرق في توقيت واحد، وكلما اتضح الموقف تقلص عدد هذه المباريات مما يسهل إقامتها في نفس التوقيت.

وأضاف الزناتي في تصريحات صحفية له أن في كل الأحوال ستقام الجولة الأخيرة قبل نهاية أكتوبر المقبل.

وفي سياق قال مصدر باتحاد الكرة إن تأجيل موعد الجولة الأخيرة مقصود قانونا، حتى يتم السماح لأندية الأهلي والزمالك وبيراميدز بالاستفادة بكل عناصرها خلال الدور قبل النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وأوضح المصدر ذاته “ختام الدوري يعني نهاية الموسم، وهو ما يحرم الأندية الثلاثة من الاستفادة من بعض اللاعبين المقيدين لديهم والذي لم يقع تجديد تعاقدهم بعد”.

وختم: “أيضا يسعى اتحاد الكرة لخوض مباريات دور الـ8 على الأقل قبل نهاية الدوري، بحيث يتاح للجميع قيد الصفقات الجديدة بداية من الدور قبل النهائي”.

الوسوم
إغلاق