اخبار الزمالك اليوم

بعد إثارة الجدل من جانب الاعلامي مهيب عبد الهادي | تعرف على سبب وصول ميتشو إلى القاهرة

أثار الأعلامي مهيب عبد الهادي الجدل حول وصول مدرب الزمالك السابق و منتخب زامبيا الحالي “ميتشو” ، إلى القاهرة مساء اليوم ، في ظل بحث مسئولي الزمالك التعاقد مع مدير فني أجنبي خلفاً للهارب ميشتو .

و كتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي على تويتر : ميتشو يصل القاهرة غدا يا تري ليه

و جاء سبب قدوم ميتشو مساء اليوم إلى القاهرة ، هو الحضور برفقة بعثة منتخب زامبيا للناشئين “ترانزيت” للسفر إلى كرواتيا لإقامة معسكر تدريبي .

و أثارت تغريدة مهيب عبد الهادي الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي ، في ظل التكهنات بأنه سيكون المدير الفني القادم لنادي الزمالك ، خلفاً لـ كارتيرون

و في السياق ذاته ، تعثرت مفاوضات مسئولو نادي الزمالك مع المدير الفني البرتغالي “فيريرا” من أجل قيادة تدريب الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك خلفاً للهارب “كارتيرون” .

و جاء سبب تعثر المفاوضات إلى طلب فيريرا راتب مبلغ 450 ألف دولار شهرياً شامل المساعدين له ، و هو ما أعتبره مسئولي الزمالك مبلغ كبير جداً .

و في السياق ذاته ، أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه سيتم الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك اليوم السبت، مشيرًا إلى أن اللجنة الفنية المكلفة باختيار المدرب انتهت إلى اسمين سيتم الاختيار بينهما.

وقال “مرتضى” :” المدير الفنى الجديد سيكون السويسرى جروس، أو البرتغالى فيريرا، على أن يتم إعلان اسمه اليوم ويتسلم مهمتة بعد 24 ساعة”

الوسوم
إغلاق