اخبار الزمالك اليوم

المدير الفني الجديد للزمالك – مرتضى منصور “قلقان” من التعاقد مع هذا المدرب | تعرف على التفاصيل

أبدى المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” تخوفه الشديد من التعاقد مع المدير الفني البرتغالي “باتشيكو” ، خلفاً للمدير الفني السابق باتريس كارتيرون .

و نقل مرتضى منصور تخوفه و قلقه من التعاقد مع باتشيكو إلى أعضاء اللجنة المكلفة بإختيار مدير فني جديد ، و هم ( أمير مرتضى منصور – أحمد مرتضى منصور – إسماعيل يوسف ) .

و سبب تخوف مرتضى منصور هو هروب باتشيكو من قبل أثناء تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك ، و هرب المدرب فجأة بدون إبلاغ أي مسئول .

وفي السياق ذاته ، أثارت زوجة المدير الفني البرتغالي “جيسفالدو فيريرا” الجدل حول عودة فيريرا مرة أخرى إلى قيادة نادي الزمالك خلفاٌ للفرنسي باتريس كارتيرون .

و نشرت زوجة فيريرا صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام و كتبت عليها : انا أحب القاهرة | طالع الخبر من هنا 

و يرحب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تولي المدرب البرتغالي “فيريرا” القيادة الفنية للفريق خلفاً لـ باتريس كارتيرون .

و تم طرح إسم كلاً من “فيريرا” و “باتشيكو” للتفاوض معهم ، من أجل الإستقرار على إسم واحد فقط من هذا الثنائي ، لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء

و علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على إمكانية عودة البرتغالى فيريرا لتدريب الزمالك مرة أخرى خلال الفترة القادمة، بعد هروب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأتخذ مجلس إدارة الزمالك قرار بتشكيل لجنة تضم كل من إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور عضوي مجلس الإدارة، ومعهم أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة من أجل السفر إلى أوروبا للبحث عن مدرب أجنبي يتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض في الفترة المقبلة مع اختيار المدرب وفق معايير فنية من سيرة ذاتية كبيرة وقوة شخصية للمدرب لمواجهة تحدي حصد البطولة الإفريقية.

وقال “مرتضى” ” وارد رجوع فيريرا مرة اخرى معندناش مشكلة وهو قعد قبل كده مع أحمد وأمير وكان عندة مشكلة صحية لكن هنشوف امكانية التعاقد معه واللجنة المشكلة مش بتنام والمدرب الجديد هيكون موجود خلال 48 ساعة”.

وفجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مفاجأة حول الشرط الجزائى فى عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، مشيرًا إلى كارتيرون لم يدفع الشرط الجزائي الخاص به.

 

الوسوم
إغلاق