اخبار الزمالك اليوم

المدير الفني الجديد للزمالك | تعثر المفاوضات مع فيريرا – تعرف على السبب

تعثرت مفاوضات مسئولو نادي الزمالك مع المدير الفني البرتغالي “فيريرا” من أجل قيادة تدريب الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك خلفاً للهارب “كارتيرون” .

و جاء سبب تعثر المفاوضات إلى طلب فيريرا راتب مبلغ 450 ألف دولار شهرياً شامل المساعدين له ، و هو ما أعتبره مسئولي الزمالك مبلغ كبير جداً .

و في السياق ذاته ، أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه سيتم الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك اليوم السبت، مشيرًا إلى أن اللجنة الفنية المكلفة باختيار المدرب انتهت إلى اسمين سيتم الاختيار بينهما.

وقال “مرتضى” :” المدير الفنى الجديد سيكون السويسرى جروس، أو البرتغالى فيريرا، على أن يتم إعلان اسمه اليوم ويتسلم مهمتة بعد 24 ساعة”

وعلم “زمالك نيوز” : أن جروس اشترط الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى الزمالك من أجل الموافقة على عودته مرة أخرى لتدريب الفريق.

كما أخطر جروس مسئولو الزمالك في المفاوضات معه على العودة مرة أخرى بشرط وجود مدرب عام أجنبي بجانب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة قبل رحيله عن تدريب الفريق الموسم الماضي.

وعلم “زمالك نيوز” أن مسئولو الزمالك استقروا على وضع بند في العقد الخاص بالمدرب الجديد بشرط جزائي بصيغة معينة تحافظ للنادي على قوة موقفه بعدم رحيل المدرب في أي وقت بشكل مفاجئ لتفادي تكرار موقف باتريس كارتيرون.

حيث سيضع مسئولو الزمالك شرط جزائي بقيمة الراتب السنوي للمدرب في حالة فسخه من طرف واحد سواء من جانب المدرب أو إدارة النادي، أما في حالة فسخ التعاقد بالإتفاق بين الطرفين سيكون هناك على وضع بند بشرط جزائي أقل من المتفق عليه في حالة فسخه من طرف واحد.

الوسوم
إغلاق