اخبار الزمالك اليوم

التصريحات الكاملة لجلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك بعد رحيل كارتيرون – فيديو

عرضت قناة نادى الزمالك فيديو لاجتماع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق بشكل مفاجئ.

وقال “مرتضى” خلال اجتماعه مع اللاعبين :”كارتيرون أخطر الزمالك أنه يريد الرحيل عن منصب المدير الفني للفريق، بحجة الضغط النفسي رغم علمنا أن الأمر (كلام فارغ).. هو فعل ذلك بسبب امتلاكه لعرض آخر”

وأشار :”لدي فريق كله رجال مع الزمالك أنتم من تلعبون وتؤدي في الملعب بغض النظر عن المدرب، لكن الفريق الأن يزيد حماس وقوة لتحقيق دوري أبطال أفريقيا .. كل واحد منكم جواه يكون المدرب للزمالك بالرجولة والإصرار الذي تمتلكوه، اللاعبين هم الأقوى في منظومة الفرق لأن أنتم من لديكم القدرة على تسجيل الأهداف وتحقيق الإنتصارات”.

وأضاف :الذي يخاف منكم يقول لي من الأن، هناك مجموعة مؤقتة لتولي تدريب الزمالك ومسئولين عنكم لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد للفريق لخلافة كارتيرون .. قرارنا محسوم بالتعاقد مع مدرب أجنبي أفضل من كارتيرون الذي تعاقدنا معه وهو في المنزل، وجددنا له رغم ظروف التوقف للنشاط الكروي”

شاهد:

وتابع: “مع ألف سلامة يا كارتيرون هل منكم أحد لا يستطيع تحمل المسئولية؟ أعتقد الجميع في الفريق قادر على تحمل المسئولية، سنوفر لكم كل شئ في رحلة المغرب قبل مواجهة الرجاء، أنتصروا على الرجاء وفي العودة سأقوم بحضور الجماهير، وفي المباراة النهائية أنتم الذين تستطيعون الحسم في النهائيات”

وواصل:” أطالبكم بمساعدة طارق يحيى ومدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز وسأقوم بصرف كل المستحقات والمكافأت الخاصة بكم من أجل التركيز فقط ”

 

الوسوم
إغلاق