اخبار الزمالك اليوم

احمد شوبير يهاجم رئيس الزمالك مرتضى منصور .. ما حدث لا يليق بالزمالك !

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق وحارس مرمى الاهلي السابق، إدارة نادي الزمالك، بسبب إذاعة الاجتماع الذي تم عقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقامت قناة الزمالك، بنشر فيديو الاجتماع الذي حضره “كارتيرون” ومجلس إدارة النادي الأبيض، من أجل إثناء المدرب عن قرار رحيله، بعد دفع الشرط الجزائي.

شاهد من هنا

وأكد “شوبير”، خلال برنامجه الإذاعي على “راديو أون سبورت إف إم”، أن ما شاهده بالأمس أمر لم يعجبه، مشددا أن مثل تلك الاجتماعات تكون في غرف مغلقة، ولا يجب أن تتم معرفة كل كواليسها.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن ما حدث بالأمس لا يليق بكيان الزمالك و أظهر نادي الزمالك كأنه يرجو المدرب الفرنسي من أجل الاستمرار، موضحا أن محاولات التبرئة أمام الجمهور غير مطلوبة.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن رحيل باتريس كارتيرون، جاء بعد طلبه التجديد لبعض اللاعبين، وطالب بضم بعض الصفقات والاستغناء عن بعض العناصر، ولكنه شعر بالملل في النهاية حسب وصفه، وقرر الرحيل للعرض المالي الأكبر، وبحث عن الراحة النفسية.

وأبدى نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، اندهاشه من اختيار الثلاثي أحمد مرتضى وأمير مرتضى وإسماعيل يوسف، وقرار سفرهم إلى أوروبا من أجل البحث عن مدرب أجنبي جديد، موضحا أن العصر الحالي يمكن فيه التواصل إلكترونيا، وهو الأمر الذي يسهل البحث عن المدرب الجديد.

الوسوم
إغلاق