اخبار الزمالك اليوم

مفاجأة | مباراة الإسماعيلي و المصري في موعدها بالرغم من إصابات فيروس كورونا

نشر الحساب الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك ، قرار اللجنة الخماسية بشأن إقامة مباراة المصري و الإسماعيلي في موعدها .

و نشر على الحساب الرسمي لإتحاد الكرة البيان الأتي : أجرت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم مسحات للكشف عن فيروس كورونا وذلك ل 50 فردا ينتمون للنادي المصري، حيث أظهرت النتائج وجود عدد من الحالات الإيجابية تقل عن 10 حالات بين صفوف الفريق الأول البالغ قوامه 30 لاعبا مقيدين رسميا باتحاد كرة القدم ، فيما كانت بقية الحالات التي ثبتت إيجابيتها بين اللاعبين الناشئين غير المقيدين في صفوف الفريق الأول وعدد من أعضاء الأجهزة الفنية والمعاونة.

وعلى ضوء ذلك قرر الاتحاد اقامة مباراة المصري والإسماعيلي في موعدها المحدد لها غدا الجمعة ضمن الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز.

و أكدت تقارير صحفية ، أجرى الجهاز الفني و لاعبو و مسئولو الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي مسحات طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا .

و أثبتت التحاليل إكتشاف إصابة 20 حالة جديدة بـ فيروس كورونا ، قبل مباراة الفريق أمام النادي الإسماعيلي و المقرر لها غداً ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

الوسوم
إغلاق