اخبار الزمالك اليوم

مجلس المصري يحفز اللاعبين قبل مواجهة الزمالك

عقد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات، بحضور طارق العشري المدير الفني للفريق، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي.

وخلال الاجتماع الذي عُقد بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق برج العرب، نقل محمد الخولي إلى الجميع، تحيات سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي وكل أعضاء مجلس الإدارة، مؤكدًا على ثقة الجميع داخل النادي المصري، في قدرة الجهاز الفني بقيادة القدير الكابتن طارق العشري، على قيادة اللاعبين لتحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة من عمر الدوري، والتي يستهل المصري مبارياته بها، بملاقاة نظيره فريق الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء بعد غدٍ الخميس.

كما أشاد محمد الخولي، بالمظهر المشرف للفريق خلال معسكره التدريبي الأخير ببرج العرب، الذي خاض الفريق فيه ست مباريات ودية.

من جهته أعرب طارق العشري، عن سعادته بتلك الزيارة، وكذا المؤازرة المستمرة من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية، الذي لا يدخر جهدًا في سبيل تلبية كل متطلبات الفريق، رغم الظروف الصعبة التي قد يمر بها النادي، شأنه في ذلك شأن كل الأندية المصرية، التي تأثرت كثيرًا بظروف جائحة كورونا.

report this ad

الوسوم
إغلاق