اخبار الزمالك اليوم

المقاولون العرب يضع أيمن حفني في ورطه كبيرة قد تقضي على مستقبله

أعلن المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة في تصريحات صحفيه عن قطع إعارة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق وعودته إلى نادي مصر المقاصة.

وكان ايمن حفني تمت استعارته في يناير الماضي من فريق مصر المقاصه بسبب مشكله في قيده بعد ان رحل من نادي الزمالك الي مصر المقاصه.

وقال عضو مجلس إدارة المقاولون في تصريحات صحفيه : أن أيمن حفني لاعب غير ملتزم ولا يليق بمستوى المقاولون العرب ووافقنا على قطع إعارته وعودته إلى مصر المقاصة مرة اخرى.

يذكر ان أيمن حفني لم يشارك هذا الموسم إطلاقا مع مصر المقاصه وتم اعارته للمقاولون العرب الذي لم يشارك معهم سوى في 20 دقيقة بالموسم الجاري .

ورغم ذلك صنع من خلالهم هدفاً واحداً، وكان اللاعب قد انتقل إلى المقاولون باحثاً عن فرصة للمشاركة، بعد أن بقي على قوائم الانتظار في مصر المقاصة، حيث كان حفني قد انتقل من الزماك إلى المقاصة في بداية الموسم لمدة ثلاث سنوات إلا أن استنفاذ المقاصة للاستبدالات أبقت اللاعب على قوائم الانتظار حتى تمت إعارته إلى المقاولون العرب.

وأكد نادي مصر المقاصه , أن المقاولون العرب لم يخطرهم بقطع إعارة أيمن حفني لاعب الفريق.

وأكد مصر المقاصه انه لم يصله قرار رسمي من المقاولون بقطع الإعارة والتي من المقرر أن تنتهي آخر الموسم في ميعادها.

وكشف نادي مصر المقاصه انه إذا قرر المقاولون العرب فسخ الإعارة فاللاعب سيعود إلى التدريب مع مصر المقاصة بشكل طبيعي حتى يمكن قيده مع بداية الموسم الجديد في قائمة الفريق”.

وبهذا القرار سيكون الضرر كبير على أيمن حفني الذي سيظل لمده سنه وشهرين لم يلعب سوء 20 دقيقه في المباريات الرسميه وستؤثر علي مسيرته خصوصا بعد تقدم عمره في الملاعب.

report this ad

الوسوم
إغلاق