اخبار الزمالك اليوم

القيعي والمنيسي ساخرين من قضيه نادي القرن .. ” الاكثر تتويجا هو الأعلى تهريجا ” – فيديو

هاجم عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي مقدمي برنامج ” ملك وكتابه ” عبر شاشه قناه الأهلي , رئيس نادي الزمالك بسبب اثارته لقضية نادي القرن في إفريقيا خلال الفترة الماضيه.

وقال عدلي القيعي ان سبب طرح قضيه نادي القرن حاليا هو “الشوشرة” على انسحاب الزمالك أمام الأهلي في بطولة الدوري بالدور الأول.

وتابع القيعي خلال برنامج “ملك وكتابة” على قناة الأهلي: “ما يثير قضية نادي القرن في الحقيقة لا يصدقها اصلا.

وواصل القيعي والمنيسي انما هي فقط نوع من “الشوشرة” على  النادي الأهلي، والزمالك لو كان يمتلك مستند رسمي، بأنه نادي القرن الحقيقي، لكان تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي، ولكنه ليس معه أي مستند، لذلك كل ما يفعله هو شوشرة على الأهلي”.

وأوضح الثنائي أن “الأهلي حتى الأن، هو نادي القرن الافريقي الـ21، في عدم وجود عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم السابق، ومصطفى مراد فهمي، السكرتير العام للاتحاد الافريقي السابق، حيث تم اتهامهما بمجاملة الأهلي في حصوله على لقب نادي القرن الـ20، متمنيا أن يركز نادي الزمالك، على كيفية حصوله على لقب نادي القرن في الفترة المقبلة، بدلًا من الحديث عن القرن الماضي بعد مرور 20 عامًا”.

وشن القيعي هجوما حادا على طارق السعيد، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، بعد تصريحاته الأخيرة ضد الأهلي، مؤكدًا:”ابن الأهلي لا يمكن أن يسئ للنادي مهما تعرض لظروف صعبة”،  مضيفاً “طارق السعيد، لجأ إلى ذلك، من أجل كسب ود جماهير الزمالك”، مضيفًا:”اللي زي طارق السعيد، ليس ابن النادي الأهلي”.

شاهد :-

report this ad

الوسوم
إغلاق