اخبار الزمالك اليوم

أحمد عيد: ندافع عن لقب نادي القرن من أجل الأجيال القادمة.. ولا احتاج للعمل في الزمالك – فيديو

تحدث أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق ، عن أزمة نادي القرن الإفريقي المثارة خلال الفترة الجارية بعد مطالب الأبيض بالحصول على اللقب.

وقال عيد عبد الملك في تصريحات تلفزيونية لفضائية “تن” عبر برنامج “البريمو”: “ندافع عن حق الزمالك، وهو حق مكتسب ومشروع لكل الجماهير من أصغرهم حتى أكبرهم، هذا هو حقنا في القرن العشرين، الزمالك أكثر حصولا على البطولات القارية”.

وأضاف: “اقتناع الناس من عدمه ليس أزمتنا، تعرضنا للظلم في هذا الأمر، ونحارب من أجل الأجيال القادمة، وكنت متواجدًا في ناشئي الزمالك في فترة كمال درويش، الذي قصر في حق الزمالك”.

وتابع: “ملعب استاد حلمي زامور عام 2000 أو 2001 كان مكتوبًا عليه الزمالك نادي القرن الحقيقي”.

وأردف: “أين الأوراق الرسمية بالمعايير التي وضعها كاف بشأن لقب نادي القرن؟ وكيف وضعت المعايير؟ الطبيعي عندما يكون هناك معايير لشيء ترسل للأندية، أطلب من الأهلي إظهار المستندات التي تثبت أحقيته في لقب القرن”.

واستطرد: “ولا يوجد أي مستند رسمي أرسل للزمالك أو للأهلي بشأن المعايير، ومباركة كمال درويش حينذاك لم أرها إلا في الأخبار والأهرام والجمهورية، كما أنه نفى قبل ذلك والأمر به جدال”.

وواصل: “مواقفي ظاهرة وواضحة وصريحة وثابتة ولا يهمني سوى نفسي والجمهور، ويحاول الكثيرون تشويه صورتي”.

وأتم: “لا أحتاج العمل في الزمالك حاليًا، هو شيء أفتخر به ولكن لا أحتاجه، ولا يفرق معي، وأتمنى انضمام رمضان صبحي للأبيض”.

report this ad

الوسوم
إغلاق