اخبار الزمالك اليوم

نجم الزمالك السابق يكشف موقفه بشأن مسابقة الدوري هذا الموسم

كشف نجم نادي الزمالك السابق و المدير الفني الحالي لنادي طلائع الجيش “عبد الحميد بسيوني” عن موقفه بشأن مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم .

و أكد عبد الحميد بسيوني في تصريحات صحفية : يجب التفكير الأن في إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم و الإستعداد للموسم الجديد ، و هذا هو الحل الأفضل في الوقت الحالي .

و تابع : يجب وضع سيناريوهات و إستعدادات قوية في حال قرر مسئولي الدولة إستئناف مسابقات الدوري المصري هذا الموسم ، و لكن يجب تواجد مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق .

و في سياق أخر ، يبحث مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني عودة أندية الدوري الممتاز إلى التدريبات مرة أخرى عقب نهاية فترة الإيقاف .

يذكر أن تم تعليق النشاط الرياضي في مصر منتصف مارس الماضي ، و ذلك بناء على تعليمات رئيس الوزراء للحد من إنتشار فيروس كورونا .

و ستشهد الساعات القادمة إتصالات مكثفة بين وزير الشباب و الرياضة الدكتور “أشرف صبحي” و رئيس اللجنة الخماسية “عمرو الجنايني” من أجل الإستقرار على موعد عودة الأندية للتدريبات في حال إستئناف المسابقة .

و إقترح مسئولي الجبلابة أن تكون عودة الأندية يوم 15 يونيو من الشهر المقبل ، و ذلك تزامناً مع تصريحات رئيس الوزراء بـ إمكانية فتح الأندية و مراكز الشباب منتصف يونيو .

مصدر الخبر

اخبار الزمالك اليوم

الوسوم
إغلاق