اخبار الزمالك اليوم

بعد تعرضه للمضايقات والتنمر .. عبدالله السعيد يتخذ قرار جديد

كشف رئيس مجلس أمناء مستشفى 25 يناير الخيريه محمد الجارحي بالامس ان كابتن عبدالله السعيد نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز قرر تحرير محضر ضد إدارة كومباوند ووتر واي في التجمع بسبب التعنت الرهيب الذي يواجه اللاعب.

وقال الجارحي وافق الكابتن عبدالله السعيد على التبرع بتصوير إعلان لدعم مستشفى 25 يناير وحددنا معاد بالأمس الساعة 1 ظهرا لتصوير الإعلان عنده في شقته في كومباند ووتر واي في التجمع، وصلنا في الموعد، لكن فوجئنا بأمن الكومباوند مانعنا من الدخول! وإنه لابد تصريح من إدارة خدمة العملاء.

شاهد باقي تفاصيل القصه بالكامل

وأضاف الجارحي بعد نقاشات طويلة فشل السعيد في الدخول لشقته واضطر للتحدث الكابتن مع المحامي الأستاذ أشرف عبدالعزيز وذهبنا صورنا الإعلان في مكتبه الخاص مشكوراً.

للتفاصيل بالكامل من هنا

وبعد نشر تلك التفاصيل أكد محمد الجارحي ان عبدالله السعيد قام بالاتصال به هاتفيا وابلغه ان مسؤولين الكومباوند قاموا بالاعتذار له عن ما حدث وقرر اللاعب سحب المحضر الذي تقدم به.

وقال الجارحي عبر صفحته الشخصيه : كلمني كابتن عبدالله السعيد دلوقتي وقالي إن إدارة كومباوند ووتر واي اتصلوا بيه بعد نشر البوست السابق واعتذروا له عن الموقف اللي حصل وأكدوا له إنه كان سوء تفاهم، وهو تقبل الاعتذار واعتبر الأمر كأن لم يكن.

شكرا لعبدالله السعيد على الرقي والأخلاق العالية ولإدارة الكومباوند على المبادرة والاعتذار، وبناء عليه هأشيل البوست السابق.

مصدر الخبر

اخبار الزمالك اليوم

الوسوم
إغلاق