وزير الرياضة يختار أفضل لاعب وحارس ومدرب ورئيس نادى في مصر

IMG 0373 609x400 - وزير الرياضة يختار أفضل لاعب وحارس ومدرب ورئيس نادى في مصر
خالد عبدالعزيز

اختار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عبد الله السعيد لاعب النادي الاهلي، كافضل لاعب في مصر، خلال الفترة الحالية ، وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “أفضل حارس مرمى في مصر كموهبة هو احمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك، ولكن الأفضل حاليا هو عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي”.

واستطرد قائلا: “أتعاطف مع أكثر من مدير فني في مصر ومنهم طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة، ولكني سأختار مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي كأفضل مدير فني في مصر”.

 

كما اختار  وزير الشباب والرياضة، جمهور النادي المصري البورسعيدي كأفضل جمهور في مصر يقف خلف فريقه في كل الأوقات ويدعمه بالشكل المثالي.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “جمهور المصري رائع للغاية، ولقد حضرت من قبل مباريات للمصري في بورسعيدي والجمهور مثالي بشكل كبير حتى في حالة التأخر بالنتيجة، فإنه يلتزم بالتشجيع”.
واستطرد قائلا: “سأختار محمود الأسيوطي رئيس مجلس إدارة نادي الأسيوطي كأفضل رئيس نادي في مصر، فلقد منح صلاحيات كبيرة للمدير الفني علي ماهر وكان فرس الرهان في مسابقة الدوري الممتاز هذا الوسم”.