وزير الرياضة : الخلاف مع رئيس الزمالك سبب عدم حضورى نهائى كأس مصر

IMG 6156 556x400 - وزير الرياضة : الخلاف مع رئيس الزمالك سبب عدم حضورى نهائى كأس مصر
خالد عبدالعزيز ومرتضى منصور

 

قال الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن السبب في عدم تواجده في نهائي كأس مصر، هو أنه يحب التعامل بمصداقية كبيرة، لافتا إلى أنه قرر عدم حضوره المباراة بسبب بعض الأمور الخلافية مع رئيس نادي الزمالك ، وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الخلاف ليس شخصي، ولكن هناك أمور قدمت وطلب من الوزارة التدخل ولأننا مسئولين في الدولة قمنا بالتنفيذ”.

وعن الحديث بتفضيله الأهلي عن الزمالك، قال: “أي شخص له الحق في أن يقول رأيه في المسئول، ولكن بالعودة إلى الخلف قليلا سنجد أن وقت أزمة لائحة الأهلي قيل نفس الحديث، أنا أحاول أن أخذ القرار بناء على قواعد ولوائح وليس هوى النفس”.

 

كما قال، وزير الشباب والرياضة، إن سمع عن قرار اتحاد الكرة بخوض نهائي الكأس بحارس مصر، لافتا إلى أنه سمع أيضا بتنفيذ سموحة للائحة بأن أي نادي يرغب في استقدام حكم أجنبي يتحمل تكاليفه.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “لم أتدخل في الأزمة وأقحم نفسي في الازمة، خصوصا في ظل سفر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، للعلاج خارج البلاد” ،وأكمل: “لم أشعر أن هناك احتقان في الشارع بل أن الاحتقان كان بين مسئولين وتواصلت مع مدير أمن الأسكندرية لاستطلاع الأمر ومعرفة الأوضاع هناك، لكنه أكد على هدوء الأوضاع الجماهيرية”.