ميمى عبدالرازق : حمدى النقاز قالى امشى يالا .. وايمن حافظ باع كرامته علشان أكل العيش

3BC22A3E 7082 4BFA 81F8 8BD552804D53 - ميمى عبدالرازق : حمدى النقاز قالى امشى يالا .. وايمن حافظ باع كرامته علشان أكل العيش
ميمى عبدالرازق

 

وجه ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، انتقادات شديدة لأيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، بعد المشادة التي وقعت بينهما في مباراة الفريقين أمس بنهائي كأس مصر ، وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “كنت أحترم أيمن حافظ، أكل العيش ميخلكش تبيع كرامتك، ما قاله حازم إمام ومحمد إبراهيم، لاعبا الزمالك عليه كان صيحي”.

وأردف: “أيضا تعرضت للسباب بشكل غير لائق من حمدي النقاز في إحدى الكرات بجانب خط التماس، قال لي (امشي يلا)”.

كما انتقد مدرب سموحة، طريقة لعب طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، قائلا: “طارق كان يتعمد الخشونة مع اللاعبين، لا أعرف لماذا لم يتعرض للطرد” ، وأكمل: “ربنا يكون في عون كوبر ويكون موفق في اختيار اللاعبين، في لاعيبه معندهاش تصرف وابتكار”.

 

كما قال ، المدير الفني لفريق سموحة، إن لاعبي فريقه تعمدوا السقوط المتكرر خلال مباراة نهائي كأس مصر، خصوصا في أواخر الشوط الثاني والوقت الإضافي.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “السقوط المتكرر لإلتقاط الأنفاص كانت خطة للتعامل مع المباراة بعد الطرد الذي تعرض له فريقي في النصف الثاني من الشوط الثاني”، وأكمل: “الفريق كان مجهد بشكل كبير، نظرا لامتداد أخر ثلاث مباريات له في الكأس إلى وقت إضافي”.