ميدو يختار حارس مصر فى كأس العالم

IMG 2949 - ميدو يختار حارس مصر فى كأس العالم

احمد حسام ميدو

 

قال العالمي احمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر سوف يشارك بشكل أساسي في منتخب ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا ، وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “مروان محسن سيكون المهاجم الأساسي لمنتخب مصر في كأس العالم، إنه أفضل مهاجم في مصر، مع احترامي لكافة اللاعبين”.
وعاد العالمي ليقول: “مسئولو نادي الإسماعيلي رفضوا التعاقد مع مروان محسن عندما كنت مدربا للفريق، بحجة إنه كان مصابا بفيروس سي، ولكني كنت مصمما على ضمه، وبعد موسم واحد فقط باعوه للنادي الاهلي مقابل 10 ملايين جنيه”.

 

 

كما قال ، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن ريال مدريد هو النادي الأنسب لمحمد صلاح في الفترة المقبلة، أعتقد إن مشاركة محمد صلاح بجوار كريستيانو رونالدو سيكون أمر رائع للغاية، وخطة زيدان تناسبه إلى حد كبير.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “كنت أخشى على محمد صلاح قبل الانتقال إلى ليفربول، ولكن الان لا أخشى عليه إن انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني”.

واستطرد قائلا: “لازم نمسك في هيكتور كوبر بإيدنا واسناننا، الأرجنتني مدرب واقعي وتولى المهمة في فترة صعبة للغاية، ومتأكد إن مصر سوف تقدم بطولة كبيرة في كأس العالم”، وعاد ليقول: “هناك بعض أعضاء مجلس اتحاد الكرة يرغبون في تأجيل تجديد تعاقد كوبر، وهذا أمر خاطيء للغاية، ولكن من الذكاء تجديد عقد كوبر وجهازه في أسرع وقت”.