ميدو : نجاح فيريرا مع الزمالك ؟ منع مرتضى من الاعلام السبب فى ذلك

B78F5A71 A7E5 4D23 9426 DE158C1241FF 423x400 - ميدو : نجاح فيريرا مع الزمالك ؟ منع مرتضى من الاعلام السبب فى ذلك

فيريرا

 

قال العالمي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن البرتغالي مانويل جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك فاز بمسابقة الدوري الممتاز، لإن مرتضى منصور رئيس النادي، كان ممنوع من الظهور في الإعلام هذه الفترة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “مرتضى منصور حاليا لديه بعض المشاكل الخارجية والتي أثرت على الفريق في الفترة الحالية”، وعادل ليقول: “لا بد من تعاقد الزمالك مع مدير فني أجنبي جيد، وعلى المسئولين أن يفهموا أن الزمالك لو تعاقد مع أكثر من 5 لاعبين فلن يحققوا أي بطولة، ولا بد من وجود أي مسئول يقيم اللاعبين الحالين”.

 

كما قال ، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن فترة إيهاب جلال هي الأنسب لأي مدير في النجاح داخل نادي الزمالك، لإنه حصل على دعم كبير من مجلس الإدارة.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “فزت في أول 5 مباريات مع نادي الزمالك في ولايتي الثانية، وعندما تعادلت في أول مباراة، كنت أول الدوري، وبعدها خرج مرتضى منصور أهان اللاعبين والجهاز الفني، وكان في ذلك ظلم لنا، ولكننا تحملنا كافة الظروف حبا في نادي الزمالك”.
واستطرد قائلا: “في مباراة الاهلي والزمالك التي فاز بها الاهلي بهدفي إيفونا وعمرو جمال، سافر الأهلي إلى برج العرب قبل اللقاء بثلاثة أيام، أما أنا فأخطرني رئيس الزمالك إنه لن يلعب في ملعب برج العرب، وفي ليلة المباراة تلقيت اتصال هاتفي منه في الثالثة فجرا، قال مرتضى منصور تحرك إلى الإسكندرية، سوف نلعب في برج العرب”.