ميدو: الزمالك عطلني في مسيرتي الاحترافية.. وهو “نقطة ضعفي”.. وحاربوني عشان حسام حسن

IMG 5498 397x400 - ميدو: الزمالك عطلني في مسيرتي الاحترافية.. وهو "نقطة ضعفي".. وحاربوني عشان حسام حسن

محمد كوفى و ميدو

قال العالمي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن الزمالك هو أكبر نقطة ضعف في حياتي، فزوجتي تضحك عليا وكذلك أمي، لإني لو رأيت صورة جمهور الزمالك في المدرجات فأبكي ، وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “من اهم الأشياء التي عطلتني، أنني كنت عندما ألعب في أكبر الأندية كنت أحلم باللعب للزمالك، واسألوا المستشار مرتضى منصور إنه حي يٌرزق، ذهبت إليه في عام 2006 وطلبت منه اللعب للزمالك”.

وعاد ليقول: “نادي الزمالك يدوس على أبنائه وهذا الامر حدث معي كلاعب، ومدير فني، بعد أن حصلت على كأس مصر، تفاوضوا مع حسام حسن لمدة شهرين، وبعدها فوجئت بأن بعض أعضاء مجلس الإدارة، مثل رحاب أبو رجيلة ومصطفى عبد الخالق وأحمد سليمان، كانوا يحاربون من أجل تولي حسام حسن المهمة في هذا الأمر”.
وأردف: “حسام حسن رجل أهلاوي، ولا يخجل من هذا الأمر، وإن لم يكن أهلاوي فهو راجل غير مظبوط، وعندما راهن أعضاء المجلس على نقطة، وضحت للعالم بعد ذلك أنها كانت خاطئة”.

كما قال، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إنه لا يقبل بتولي مهمة القيادة الفنية لنادي الزمالك في الوقت الراهن.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “أنسب مدير فني أجنبي يتولى مهمة تدريب الزمالك في الوقت الحالي، هو ذلك المدرب الذي سيجيد التعاقد مع مرتضى منصور رئيس النادي”.

واستطرد قائلا: “هناك لاعبين أو ثلاثة على أقصى تقدير لا يستحقون ارتداء قميص نادي الزمالك في الموسم المقبل ويجب أن يرحلوا”، وعاد ليقول: “لا أنوي دخول مجال الإدارة، ولكني أتمنى أن أرى حازم إمام رئيسا للزمالك”.

اعح