ميدو: أتمنى حازم امام رئيساً للزمالك .. وهؤلاء اللاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الأبيض

18155401 460706857600188 1699491351 n 595x400 - ميدو: أتمنى حازم امام رئيساً للزمالك .. وهؤلاء اللاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الأبيض

 

قال احمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إنه لا يقبل بتولي مهمة القيادة الفنية لنادي الزمالك في الوقت الراهن ، وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “أنسب مدير فني أجنبي يتولى مهمة تدريب الزمالك في الوقت الحالي، هو ذلك المدرب الذي سيجيد التعاقد مع مرتضى منصور رئيس النادي”.
واستطرد قائلا: “هناك لاعبين أو ثلاثة على أقصى تقدير لا يستحقون ارتداء قميص نادي الزمالك في الموسم المقبل ويجب أن يرحلوا ولا أنوي دخول مجال الإدارة، ولكني أتمنى أن أرى حازم إمام رئيسا للزمالك”.

وتطرق للحديث عن محمد صلاح نجم ليڤربول ومنتخب مصر ،حيث قال ، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن الفارق بينه وبين محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، هو العقلية او الشخصية، وأعتقد أن عقلية محمد صلاح أفضل مني.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “في الماضي كنت صدامي إلى شكل كبير، وعلى الرغم من سفري لأوروبا في سن صغير، إلا أنني لم أنسى عصبيني وصدامي المتكرر”.

واستطرد قائلا: “طبيعة شخصيتي كنت لا أسمع كلام أي شخص، وكان قراري من فكري فقط، ولكن محمد صلاح هاديء للغاية، والطريقة التي تطور بها كلاعب مع ليفربول في أخر سنة، أرى انها معجزة كبيرة ومحمد صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ مصر، أنا لعبت في دوريات كبرى وأندية كبيرة، ولكن محمد صلاح وصل إلى ما لم أوصل إليه”.