مصطفى عبد الخالق: نتمنى ضم عنصر نسائي لقائمتنا.. قوة السيدات 45% في انتخابات الزمالك

IMG 1988 - مصطفى عبد الخالق: نتمنى ضم عنصر نسائي لقائمتنا.. قوة السيدات 45% في انتخابات الزمالك

مصطفى عبدالخالق

أكد الدكتور مصطفى عبد الخالق المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، أن العنصر النسائي في نادي الزمالك، يتعدى 45% من أعضاء الجمعية للنادي، وهناك أكثر من عنصر نسائي مرشخ لخوض الانتخابات، مثل الأستاذة مريم عصمت، وغادة كرارة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “قائمة أحمد سليمان، تركت مكان فارغ، أتمنى أن يمثله العنصر النسائي، لما يمتلكه السيدات من قوة داخل الجمعية العمومية، هي ليست نصف المجتمع ولكنها المجتمع كله”.

و اكد الدكتور مصطفى عبد الخالق ، أن حقوقه داخل النادي تم إهدارها، مشددا على أن من أهدرها لم يعتذر عنها، مشيرا إلى أن إعلان الكشوف الخاصة بمرشحين الانتخابات تأخر بشكل كبير، فقد كان من المنتظر إعلانها منذ وقت مضى.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “ضاع مننا الكثير من الوقت، وعلى المستوى الشخصي رفعت قضية في مركز التسوية باللجنة الأولمبية، لبطلان الجمعية التي أقامها نادي الزمالك، لتمرير لائحته الخاصة”.
واستطرد قائلا: “أشكر المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، على القرار الذي اتخذه مركز التسوية، بإعادتنا للسباق الانتخابي، ورفض قرار المجلس الحالي باستبعادنا، بسبب تحليل المخدرات”.