مصطفى عبد الخالق: حقوقنا ضاعت في نادي الزمالك وأهدروا علينا الوقت

IMG 0134 - مصطفى عبد الخالق: حقوقنا ضاعت في نادي الزمالك وأهدروا علينا الوقت

مصطفى عبدالخالق

يرى الدكتور مصطفى عبد الخالق المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، أن حقوقه داخل النادي تم إهدارها، مشددا على أن من أهدرها لم يعتذر عنها، مشيرا إلى أن إعلان الكشوف الخاصة بمرشحين الانتخابات تأخر بشكل كبير، فقد كان من المنتظر إعلانها منذ وقت مضى.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “ضاع مننا الكثير من الوقت، وعلى المستوى الشخصي رفعت قضية في مركز التسوية باللجنة الأولمبية، لبطلان الجمعية التي أقامها نادي الزمالك، لتمرير لائحته الخاصة”.

واستطرد قائلا: “أشكر المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، على القرار الذي اتخذه مركز التسوية، بإعادتنا للسباق الانتخابي، ورفض قرار المجلس الحالي باستبعادنا، بسبب تحليل المخدرات”.

كما وجه مصطفى عبد الخالق، الشكر للنادي الأهلي، لأنه أطلع أعضاء قائمته على كافة أعضاء الجمعية العمومية، في العديد من الندوات بفروعه الثلاثة، أما في نادي الزمالك، فقد خرجت اللائحة الخاصة للنور، وبعدها بأقل من أسبوع تم عرضها للنقاش في جمعية عمومية.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “نادي الزمالك يفتقد عنصر الشباب، على الرغم من توجه الدولة بالاعتماد على الشباب، ولكن لائحة نادي الزمالك، أغقلت دور الشباب في قيادة النادي خلال الفترات المقبلة”.