مرتضى منصور : لم نطلب عدم مشاركة مصطفى محمد فى لقاء الزمالك و طنطا .. و نوافق على مواجهة الإسماعيلى بالإسماعيلية و لكن!

IMG 4034 600x400 - مرتضى منصور : لم نطلب عدم مشاركة مصطفى محمد فى لقاء الزمالك و طنطا .. و نوافق على مواجهة الإسماعيلى بالإسماعيلية و لكن!

مرتضى منصور

 

أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مصطفي محمد يلعب معارا لنادي طنطا بدون مقابل، وإن يوجد بند في العقد لا يسمح للاعب المشاركة أمام الزمالك ، وقال منصور خلال مداخله هاتفية لبرنامج “مع شوبير” الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : “فايز عريبي رئيس نادي طنطا طلب الحصول علي خدمات أشيمبونج، واللاعب رفض وفضل عرض نادي بتروجيت”.

وأكمل : “لم يحدث إننا طلبنا من نادي طنطا عدم مشاركة مصطفي محمد أمام الزمالك في المباراة السابقة، ونحترم نادي طنطا بشدة ونتمني عدم هبوطه من الدوري المصري الممتاز”.

 

أشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لم يطلب اللعب مع الإسماعيلي خارج الإسماعيلية، وإنه طالب ان تتساوي جميع الأندية فقط ، وأضاف منصور خلال مداخله هاتفية لبرنامج “مع شوبير” الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : “الأهلي والإسماعيلي ليس بينهم أزمات ومشاكل، فاندهشت من إقامة المباراة بين الفريقين في ملعب برج العرب بالإسكندرية”.

وتابع : “طالبت بتكأفؤ الفرص للإسماعيلي في بطولة الدوري العام، وفؤجت بهجوم أعضاء مجلس إدارة نادي الإسماعيلي علي نادي الزمالك”.

و أشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لم يتفاوض مع عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي، وانه يحترم مجلس إدارة الفريق الأحمر.

وقال منصور خلال تصريحات لبرنامج “مع شوبير” الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : “من الممكن أن اتفاوض مع السعيد في حالة عدم تجديد عقده مع النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة” ، يذكر إن عبدالله السعيد لم يجدد تعاقده مع الفريق الأحمر حتي الآن، وسينتهي تعاقده مع النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري.