مرتضى منصور : لم اطلب مشاركة الشناوى اساسياً .. و هذه حقيقة عودة حمادة انور للجهاز الفنى

IMG 5987 565x400 - مرتضى منصور : لم اطلب مشاركة الشناوى اساسياً ..  و هذه حقيقة عودة حمادة انور للجهاز الفنى

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لم يقيم اى دعوة منذ انتخابه كرئيسا للزمالك، ولم يتعدي علي سنتيمتر واحد من نهر النيل خلال إنشائه للنادي النهري للزمالك.

وقال منصور خلال تصريحات لبرنامج “مع شوبير” الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : “اخطائنا فقط فى اقامة دورات و المياه بالنادى النهرى من مواد البناء ثم ازلناها و لم اطلب عدم مشاركة احمد الشناوى، ولم ولن أتدخل في تشكيل الزمالك، وحمادة انور سيعود في حال طلب نيبوشا تعيين مدير اداري للنادي”.

وتابع : “طلبت من فاروق جعفر عقد جلسة مع اللاعبين بصفته مستشار لمجلس الإدارة، ونيبوشا مستمر في منصبه كمدير فني للزمالكو ستقام انتخابات على منصب النائب حال استقالة احمد جلال ابراهيم، ورحيله سيكون خسارة لمجلس إدارة الزمالك بالكامل”.

و اتم : اكتشفت ان البودى جارد الخاصين بممدوح عباس كانو متواجدين فى قرار إزالة النادى النهرى و انا من جددت العضوية للمدرح عباس من حسابى الشخصى و لكنه فوجئت فى اليوم الثانى انه قام بسبى و قلت للوزير ان ممدوح عباس حاجز على النادى ب4 مليون جنية و اتفقت مع الوزير ان يحصل عباس على ال 4 مليون جنية و يفك الحجز عن النادى من اجل مصلحة النادى