مدرب الزمالك يوضح مصير شيكابالا وكهربا ومصطفى فتحى

IMG 4019 - مدرب الزمالك يوضح مصير شيكابالا وكهربا ومصطفى فتحى
شيكابالا

 

قال أمير عزمي مجاهد المدرب بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن خالد جلال المدير الفني للفريق يمنح كل مدرب من مساعديه دورا سواء في المباريات أو التدريبات، وأي مساعد يقترح فكرة عليه ويتناقش فيها الجهاز الفني ، وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “أتمنى فوز الزمالك بكل البطولات في الموسم المقبل، وأن يكون منافسا قويا، والفوز ببطولة كأس مصر منح اللاعبين ثقة أكبر وزاد من خبرات اللاعبين”.

وعاد ليقول: “أتمنى تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين كما أكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي”.
وأردف: “نادي الزمالك كبير ويحتاج 11 لاعبا بالإضافة إلى دكة قوية، وقرار عودة اللاعبين المعارين مثل مصطفى فتحي وشيكابالا وكهربا، في يد مجلس إدارة النادي، ولكن أنا كمدرب في الفريق أتمنى عودتهم”.

 

كما قال المدرب بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن ظروف مباراة نهائي كأس مصر مساء أمس، كانت صعبة للغاية، حتى نجح الفريق الأبيض في الفوز بكأس مصر 2018 أمام سموحة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “ظروف المباراة والخلاف حول حكم المباراة، جعل هناك بعض المشادات في المباراة، وكانت واحدة بين ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة ومدير الكرة في الزمالك أيمن حافظ، ولكنها في النهاية كرة قدم، ومرت المباراة على خير”.

واستطرد قائلا: “دخلنا المباراة مضغوطين نفسيا وبدنيا، واللاعبون قدموا أداءا رائعا أمام الإسماعيلي والإنتاج الحربي جعل البعض يتوقع فوز الزمالك على سموحة بسهولة ولكن هذا الامر خاطيء فقد زاد علينا الضغوط”.
وأردف: “التغييرات التي أجراها خالد جلال المدير الفني ساعدت في تغيير النتيجة، والزمالك كان الأفضل في الشوط الثاني من المباراة، وللعلم لم نلعب كرة قدم في الشوطين الإضافيين وكذلك الشوط الثاني من الوقت الأصلي، فعندما ندخل في جو المباراة يسقط لاعب من سموحة على الأرض ويتوقف اللعب”.