طارق يحيى يضع روشتة عودة الأبيض للبطولات

IMG 0109 387x400 - طارق يحيى يضع روشتة عودة الأبيض للبطولات

طارق يحيى

قال طارق يحيى، المدرب العام السابق بنادي الزمالك، إن التغيير في تشكيل الزمالك خلال المباريات الماضية كان بسبب بعض الظروف الخاصة مثل إصابة اللاعبين أو أحداث تعديلات على الطريقة واللعب.

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “أرفض فكرة التغيير من أجل التغيير، ولكن كنا نقوم بإجراء تعديلات على التشكيل لظروف معينة”.

وأوضح المدرب العام السابق بالزمالك: “التغييرات الكثيرة التي حدثت داخل الفريق تستلزم الصبر على اللاعبين للتعود والتأقلم على الأجواء داخل النادي وعلى الأقل موسم كامل من أجل أن يعود الزمالك لمنصات التتويج مرة أخرى”.

وأستكمل : “أتمنى توافر عناصر النجاح في النادي من استقرار فني وإداري وسيعود الزمالك للمنافسة على كل البطولات”.

كما أكد طارق يحيى، إن مباراة الأبيض أمام حرس الحدود بكأس مصر والمقرر لها اليوم الخميس، صعبة للغاية، نظرا لقوة فريق الحرس رغم مشاركته في دوري الدرجة الثانية.
وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الحرس يملك تاريخ حافل في كأس مصر وسبق وأن توج باللقب من قبل، وأعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين”.

وأوضح: “الزمالك يحتاج للتخطيط والهدوء في الفترة الحالية، الفريق ضم لاعبين جدد في بداية الموسم لابد من الصبر عليهم، خصوصا وأنهم على مستوى عالي ويحتاجون فقط للمساندة والصبر، لاكتساب الثقة”.

وأكمل: “الزمالك يضم عناصر جيدة للغاية ينقصهم فقط الخبرات وتحمل المسئولية والصبر للتأقلم على الوضع داخل القلعة البيضاء، وأداء اللاعبين في بعض المباريات بالدوري منح الجميع الأمل بأن الفريق سينافس على الدوري هذا الموسم و الزمالك قادر على العودة شرط أن يدرك اللاعبين أهمية القميص الأبيض، والجماهير من حقها أن تحزن على أداء الفريق”.