طارق يحيى يرد على تصريح مرتضى منصور بإقالته و ليس استقالته

IMG 9016 600x400 - طارق يحيى يرد على تصريح مرتضى منصور بإقالته و ليس استقالته

طارق يحيى مدرب عام الزمالك

قال طارق يحيى، المدرب العام السابق بنادي الزمالك، إنه تقدم باستقالته من منصبه عقب مباراة الرجاء ومجلس الإدارة قبلها، في الوقت الذي لم يظهر فيه فاروق جعفر، نجم النادي الأسبق في الصورة.

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “تقدمت باستقالتي من الزمالك ولم تتم إقالتي، كما أن مرتضى منصور، رئيس النادي، أشاد بي وأكد أنني أديت دوري على أكمل وجه ونفى عني الكثير من التهم التي وجهت لي”.

وأردف: “نخدم الزمالك في أي وقت وأي مكان، الجميع يعلم من هو طارق يحيى وحجم تضحياته من أجل الزمالك، كنت أتمنى أن أقدم المزيد للزمالك لكن شعرت بأن دوري انتهى بعدما نجحت في إيصال كل كبيرة وصغيرة عن الفريق واللاعبين للمدير الفني نيبوشا”.

و اتم : الزمالك يحتاج للتخطيط والهدوء في الفترة الحالية، الفريق ضم لاعبين جدد في بداية الموسم لابد من الصبر عليهم، خصوصا وأنهم على مستوى عالي ويحتاجون فقط للمساندة والصبر، لاكتساب الثقة و الزمالك يضم عناصر جيدة للغاية ينقصهم فقط الخبرات وتحمل المسئولية والصبر للتأقلم على الوضع داخل القلعة البيضاء، وأداء اللاعبين في بعض المباريات بالدوري منح الجميع الأمل بأن الفريق سينافس على الدوري هذا الموسم و الزمالك قادر على العودة شرط أن يدرك اللاعبين أهمية القميص الأبيض، والجماهير من حقها أن تحزن على أداء الفريق”.