تعرف على توقعات العتال لإنتخابات الزمالك المقبلة

IMG 1987 - تعرف على توقعات العتال لإنتخابات الزمالك المقبلة

هانى العتال

توقع هاني العتال، المرشح على منصب النائب بانتخابات نادي الزمالك المقبلة، حضور 40 ألف عضو للتصويت في الانتخابات، مطالبا الأعضاء الحضور بكثافة في ذلك اليوم.
وقال العتال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “في انتخابات 2009 حضر نحو 29 ألف عضو، في حين أن النادي كان يضم 40 ألف عضو فقط، عكس الوقت الحالي الذي تضاعف فيه عدد الأعضاء”.

وأشار العتال إلى أنه من الوارد أن ينجح أشخاص من كل قائمة ولا تنجح قائمة واحدة، مضيفا: “من الأفضل أن ينتخب العضو قائمة واحدة لأن معنى كلمة قائمة هو أشخاص لديهم فكر وهدف واحد ، وأكد العتال على أن الجميع في النادي أسرة واحدة والجميع يتنافسوا في حب نادي الزمالك، لافتا إلى أن عمر هريدي والمرشح على منصب العضوية كمستقل، ليس لديه أي خلاف مع قائمة سليمان ودائما ما يشيد بها.

و اضاف قال العتال، ، إنه حال نجاح قائمة أحمد سليمان في الانتخابات البيضاء، سيكون هناك تعامل طبيعي مع مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.

وأتم العتال تصريحاته لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:” مرتضى منصور رئيسا للزمالك وهو أمر تم تدوينه في تاريخ القلعة البيضاء، لذلك سنتعامل معه بشكل طبيعي حال النجاح في الانتخابات ، على هذا الأساس استقبلنا ممدوح عباس، الرئيس الأسبق، في مؤتمر القائمة، هو رمز من رموز الزمالك كونه كان رئيسا سابقا ونفس الأمر ينطبق على مرتضى”.