العتال : استبعادى من انتخابات الزمالك ؟ شئ كان متوقع

IMG 1965 421x400 - العتال : استبعادى من انتخابات الزمالك ؟ شئ كان متوقع

هانى العتال

قال هاني العتال، المرشح على مقعد النائب بانتخابات نادي الزمالك المقبلة، إنه لم يتفاجأ من قرار مجلس الزمالك باستبعاده من الانتخابات، مشيرا إلى أن رئيس النادي قام خلال الفترة الماضية بالتمهيد لهذا الأمر.

وأضاف العتال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “توجهت للجنة الأوليمبية وتم عقد جلسة وأقر مندوب الزمالك أنه لم يتم شطب عضويتي”.

وأوضح: “اتخذت الإجراءات القانونية التي تمنحني حقوقي وتحميني، خصوصا وأنني كنت أرى وأتوقع ما سيحدث من جانب مجلس الزمالك”.
وكشف العتال عن أسباب ترشحه على مقعد النائب في الزمالك: “دائما على اتصال بالجمعية العمومية للزمالك، منذ نزولي في مجلس الإدارة من 2009 وحتى 2013 و كنت أتوقع عرقلة قائمة أحمد سليمان، لأن أجواء الانتخابات كانت تشير إلى هذا الأمر”.

و تشهد انتخابات الزمالك منافسة قوية بين قائمة احمد سليمان و مرتضى منصور
حيث ضمت قائمة سليمان :
هاني العتال على مقعد النائب بالإضافة إلى سيف العماري على مقعد أمين الصندوق فيما جاء على العضوية مصطفى بدوي وحسين السمري ومحمد أبو العلا ومصطفى عبد الخالق وعبدالله جورج ؛ وفضل سليمان أن يخوض الإنتخابات بقائمة منقوصة من نائب وعضو للمجلس

فيما تضم قائمة مرتضى منصور : أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى فى منصب النائب وحازم ياسين في منصب أمين الصندوق وهانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار فى العضوية، وذلك بعد اعتذار رحاب أبو رجيلة عن الترشح.