احمد سليمان يعلنها : نوافق على تأجيل انتخابات الزمالك و هذه الأسباب

IMG 9221 593x400 - احمد سليمان يعلنها : نوافق على تأجيل انتخابات الزمالك و هذه الأسباب

احمد سليمان

أكد أحمد سليمان المرشح على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، أنه لم يدخل نادي الزمالك إلا مرتين، منذ أن أعلن ترشحه للانتخابات، المرة الأولى كانت بسبب مشكلة خاصة بزوجته، والثانية كانت الخميس الماضي.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “من حق أعضاء الجمعية العمومية التعرف على كافة المرشحين ومقترحاتهم، وأوافق على اقتراح تأجيل انتخابات النادي، بسبب إهدار الوقت وليس لأعضاء القائمة ذنب فيه”.

واستطرد قائلا: “سنقوم بتوزيع كتيب على أعضاء الجمعية العمومية، للتعريف بكل أعضاء القائمة، وكذلك البرنامج الانتخابي، من أجل كسب المزيد من الوقت، ومحاولة الوصول إلى عضو النادي في بيته، وطرح البرنامج الانتخابي عليه”.

و تشهد انتخابات الزمالك منافسة قوية بين قائمة احمد سليمان و مرتضى منصور
حيث ضمت قائمة سليمان :
مصطفى بدوى و هاني العتال على مقعد النائب بالإضافة إلى سيف العماري على مقعد أمين الصندوق فيما جاء على العضوية مصطفى بدوي وحسين السمري ومحمد أبو العلا ومصطفى عبد الخالق وعبدالله جورج ؛ وفضل سليمان أن يخوض الإنتخابات بقائمة منقوصة من نائب وعضو للمجلس
فيما تضم قائمة مرتضى منصور : أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى فى منصب النائب وحازم ياسين في منصب أمين الصندوق وهانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار فى العضوية، وذلك بعد اعتذار رحاب أبو رجيلة عن الترشح.