اتحاد الكرة يتحدث عن أزمة مكافآت التأهل للمونديال

IMG 0889 614x400 - اتحاد الكرة يتحدث عن أزمة مكافآت التأهل للمونديال

لاعبى منتخب مصر

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إنه عندما وصل إلى كأس العالم 1990 في إيطاليا، لم يكن يعلم حجم المكافآت التي سيحصل عليها، متعجبا من أزمة المكافآت بعد وصول المنتخب إلى مونديال روسيا 2018.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “لائحة مكافأة الوصول إلى المونديال واضحة وصريحة، وحصل عليها اللاعبون بشكل طبيعي، ولكن اتحاد الكرة يسعى إلى زيادة المكافأة للاعبين، وهذا ليس أمرا على الجبلاية، فاللائحة تم العمل بها”.

واستطرد عضو الجبلاية قائلا: “لائحة اتحاد الكرة تنص على حصول كل لاعب على 500 ألف جنيه، في حالة التأهل للمونديال، ولم يعترض اللاعبون المحترفون على حجم المكافآت، واللاعبون المصريون مشغولون بالدوري والمباريات المتلاحمة”.

و يستعد المنتخب الوطنى لمباريات كأس العالم الذى مقرر انطلاقها فى شهر يونيو 2018 بدولة روسيا على ان تكون الإنطلاقة او المباراة الإفتتاحية امام منتخب اورجواى القوى و ذلك حسب ما جاء فى القرعة الذى اقيمت منذ قليل بموسكو عاصمة دولة روسيا

و اشارت القرعة الى وقوع مصر فى المجمو‫عة الأولى بصحبة مستضيف البطولة منتخب روسيا ، حيث ضمت القرعة كلاً من : منتخب روسيا – منتخب السعودية – منتخب مصر – منتخب اورجواى .. على ان يواجه المنتخب المصرى اورجواى فى الافتتاح و تصطدم السعودية بمنتخب روسيا

و تأتى مواعيد مباريات المنتخب الوطنى ببطولة كأس العالم‬ على النحو التالى :
‫مصر xامام أورجواي ‬، بتاريخ / 2018-6-15 ‬
‫روسيا امام مصر ‬بتاريخ /‫2018-6-19‬
‫السعودية امام مصر ‬بتاريخ / ‫2018-6-25‬