الداخلية يرصد مبلغ خرافى للإستغناء عن ناصر منسى ويؤكد : رفضنا عرض جينت البلجيكى

7DC6AF3D 2195 4C39 ADF9 01268227D7F0 - الداخلية يرصد مبلغ خرافى للإستغناء عن ناصر منسى ويؤكد : رفضنا عرض جينت البلجيكى
ناصر منسى

 

قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية، إن منح ناصر منسي مهاجم الفريق على راحة سلبية لما بعد أجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بسبب عدم حصوله على راحة، لأنه انتقل إلى المنتخب الاوليمبي بعد نهاية الموسم، ولم ينل قسطه مع الراحة ، وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “رفضنا إعارة ناصر منسي لنادي جينت البجليكي لإن المقابل المالي لم يرضينا على الرغم من أن المقابل المعروض كان 400 ألف يورو، ولكننا فضلنا بقائه للموسم المقبل”.

واستطرد قائلا: “مجلس إدارة الداخلية، قرر عدم بيع ناصر منسي إلا بمقابل 20 مليون جنيه، فهو لاعب صغير ويشارك مع المنتخب الأوليمبي وسيشارك في الأولمبياد ويستحق هذا المبلغ، كما أننا لدينا عرضا من أحد قطبي الكرة المصرية لضمه، وسط توقع بدخول القطب الأخر في المفاوضات”.

 

كما اعلن  المدير الفني لفريق الداخلية، التعاقد مع إيمانويل إيجيتور لاعب إنبي السابق، مشددا على إنه سيكون لاعبا ضمن صفوف الداخلية لمدة موسمين، وسيكون إضافة لخط وسط الفريق.

وأشار إلى أن الأمور لم تتضح بشكل كبير للرأي العام بخصوص كل الاندية، في ظل اهتمام الجميع بكأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا، مؤكدا أن الأندية تبرم التعاقدات ولكن كل الاهتمام بالمونديال.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الداخلية بدأ فترة الإعداد منذ 10 أيام، ونحاول ترتيب الفريق من الداخل، بعد بيع أحمد علاء للأهلي وأمير منصور لسموحة، وفشلت صفقة أمير عابد للنادي المصري البورسعيدي”.