لاعب الزمالك: محمود الخطيب رفع سعري إلى الضعف

IMG 3953 570x400 - لاعب الزمالك: محمود الخطيب رفع سعري إلى الضعف
محمود الخطيب

قال أحمد مدبولي لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، إن محمود الخطيب الرئيس النادي الأهلي كان قد أشاد بمستواي في الموسم قبل الماضي ، وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “مسئول في نادي بالدوري المصري فاوضني عندما كنت في النصر للتعدين، وأخطرني انه لن يدفع أكثر من 800 ألف جنيه، ولكن النادي طلب الحصول مليون ونصف المليون جنيه”.

واستطرد قائلا: “بعد كلام محمود الخطيب عني، فوجئت باتصالات كثيرة من مسئولي هذا النادي، وقالوا أنهم وافقوا على دفع هذا المبلغ، ولكن كان النادي رفع الطلب إلى 3 ملايين جنيه، وذلك بسبب كلام الخطيب عني”.

 

كما قال لاعب نادي الزمالك، إنه لم يقدم المستوى الذي يؤهله للانضمام إلى منتخب مصر في تلك الفترة، ولكنه سوف يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه في الموسم المقبل من أجل ارتداء قميص منتخب مصر.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “سمعت الكثير عن عروض من السعودية طوال الفترة الماضية، ولكنها عن طريق وكلاء ولا أهتم بمثل هذه الامور” ، واستطرد قائلا: “لم ألعب دورات رمضانية هذا العام، البعض روج شائعات بخصوص هذا الامر، ولكنني لم أخرج من البيت، لدرجة أن الامتحان لم أذهب إليه”.